فهرس المؤلفين

آ

  • آل ضبعان، ريم " تقويم محتوى مقررات الدراسات الإسلامية للمرحلة الثانوية "نظام المسارات" في ضوء قيم الأمن الفكري" Evaluate the content curriculum of Islamic Studies in secondary School ”track system” based on intellectual security values in Kingdom of Saudi Arabia [المجلد 14، العدد 24، 2024، الصفحة 129-197]

ا

  • الاكلبي، مفرح " تقويم محتوى مقررات الدراسات الإسلامية للمرحلة الثانوية "نظام المسارات" في ضوء قيم الأمن الفكري" Evaluate the content curriculum of Islamic Studies in secondary School ”track system” based on intellectual security values in Kingdom of Saudi Arabia [المجلد 14، العدد 24، 2024، الصفحة 129-197]
  • الراشدي، بلقاسم علي عاطف الراشدي "فاعلية برنامج تدريبى مقترح قائم على معايير العلوم للجيل القادم NGSS فى تنمية الممارسات العلمية والهندسية لدى معلمى العلوم بالمرحلة المتوسطة فى المملكة العربية السعودية" "Effectiveness of a proposed Training Program based on the Next Generation Science Standards for Developing the Scientific and Engineering Practices for Middle Stage Teachers in Kingd [المجلد 14، العدد 24، 2024، الصفحة 1-52]
  • الكراس، تقى محمد وائل الكراس استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتطوير مهارات كتابة الأبحاث لطلاب اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في جامعةMSA" Using Artificial Intelligence Applications for Developing EFL University Students’ Research Writing in MSA University [المجلد 14، العدد 24، 2024، الصفحة 1-14]
  • الكراس، تقى محمد وائل الكراس Using Artificial Intelligence Applications for Developing EFL University Students’ Self Regulation Skills in MSA University "استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتطوير مهارات تنظيم الذات لطلاب اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في جامعة MSA" [المجلد 14، العدد 25، 2024، الصفحة 1-22]
  • الموجي، اماني "فاعلية برنامج تدريبى مقترح قائم على معايير العلوم للجيل القادم NGSS فى تنمية الممارسات العلمية والهندسية لدى معلمى العلوم بالمرحلة المتوسطة فى المملكة العربية السعودية" "Effectiveness of a proposed Training Program based on the Next Generation Science Standards for Developing the Scientific and Engineering Practices for Middle Stage Teachers in Kingd [المجلد 14، العدد 24، 2024، الصفحة 1-52]

ج

  • جاويش، عمرو أحمد محمد أحمد "برنامج قائم على استخدام مصادر المعرفة لتنمية مهارات الكتابة الإلكترونية الإبداعية" "A Program Based on Using Knowledge Resources to Develop Creative electronic writing Skills for Secondary Schools Stage Students" [المجلد 14، العدد 24، 2024، الصفحة 53-104]
  • جاويش، عمرو أحمد محمد أحمد توظيف بيئات التعلم الشخصية لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية "Employing personal learning environments to develop creative writing skills in Arabic among secondary school students" [المجلد 14، العدد 25، 2024، الصفحة 1-40]

ح

  • حلمي، فاطمة "إستراتيجية قائمة على مدخل التعلم الوجداني الاجتماعي لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية باللغة العربية والمهارات الاجتماعية لطلاب المرحلة الثانوية" "A Strategy Based on Social Affective Learning Approach for Developing creative writing Skills in Arabic Language and Social Skills among secondary Stage Students" [المجلد 14، العدد 25، 2024، الصفحة 41-90]
  • حميدة، محمد حميدة عبد العزيز إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخلي التقابل اللغوي وتحليل الأخطاء لتنمية مهارات التحدث لدى الدارسين الإندونيسيين في المستوى المبتدئ" A Proposed Program Based on Linguistic Contrast and Error Analysis to Develop Speaking Skills in The Arabic language for Indonesian Students at The Beginner Level [المجلد 14، العدد 24، 2024، الصفحة 105-128]
  • حميدة، محمد حميدة عبد العزيز إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخلي التقابل اللغوي وتحليل الأخطاء لتنمية مهارات الاستماع لدى الدارسين الإندونيسيين في المستوى المبتدئ "A Proposed Program Based on Linguistic Contrast and Error Analysis to Develop Listening Skills in The Arabic language for Indonesian Students at The Beginner Level" [المجلد 14، العدد 25، 2024، الصفحة 91-110]

س

  • سمير قرني عبدالله، نادرة برنامج تنمية مهنية مٌقترح قائم على متطلبات الثورة الصناعية الرابعة لتنمية الكفاءات التقنية لأخصائى الإعلام التربوى بالمرحلة الثانوية "A Proposed Professional Development Program Based on The Fourth Industrial Revolution Requirements in Developing technical Efficiencies of Educational Media Specialist at The Secondary Stage" [المجلد 14، العدد 25، 2024، الصفحة 111-167]

ع

  • عبد الحميد، الهام برنامج تنمية مهنية مٌقترح قائم على متطلبات الثورة الصناعية الرابعة لتنمية الكفاءات التقنية لأخصائى الإعلام التربوى بالمرحلة الثانوية "A Proposed Professional Development Program Based on The Fourth Industrial Revolution Requirements in Developing technical Efficiencies of Educational Media Specialist at The Secondary Stage" [المجلد 14، العدد 25، 2024، الصفحة 111-167]
  • عبد الرحمن، خلف "برنامج قائم على استخدام مصادر المعرفة لتنمية مهارات الكتابة الإلكترونية الإبداعية" "A Program Based on Using Knowledge Resources to Develop Creative electronic writing Skills for Secondary Schools Stage Students" [المجلد 14، العدد 24، 2024، الصفحة 53-104]
  • عبد الرحمن، خلف توظيف بيئات التعلم الشخصية لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية "Employing personal learning environments to develop creative writing skills in Arabic among secondary school students" [المجلد 14، العدد 25، 2024، الصفحة 1-40]
  • عبد المنعم، صابر "برنامج قائم على استخدام مصادر المعرفة لتنمية مهارات الكتابة الإلكترونية الإبداعية" "A Program Based on Using Knowledge Resources to Develop Creative electronic writing Skills for Secondary Schools Stage Students" [المجلد 14، العدد 24، 2024، الصفحة 53-104]
  • عبد المنعم، صابر إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخلي التقابل اللغوي وتحليل الأخطاء لتنمية مهارات التحدث لدى الدارسين الإندونيسيين في المستوى المبتدئ" A Proposed Program Based on Linguistic Contrast and Error Analysis to Develop Speaking Skills in The Arabic language for Indonesian Students at The Beginner Level [المجلد 14، العدد 24، 2024، الصفحة 105-128]
  • عبد المنعم، صابر إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخلي التقابل اللغوي وتحليل الأخطاء لتنمية مهارات الاستماع لدى الدارسين الإندونيسيين في المستوى المبتدئ "A Proposed Program Based on Linguistic Contrast and Error Analysis to Develop Listening Skills in The Arabic language for Indonesian Students at The Beginner Level" [المجلد 14، العدد 25، 2024، الصفحة 91-110]
  • عبد المنعم، صابر توظيف بيئات التعلم الشخصية لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية "Employing personal learning environments to develop creative writing skills in Arabic among secondary school students" [المجلد 14، العدد 25، 2024، الصفحة 1-40]
  • عفيفي، أميمة "فاعلية برنامج تدريبى مقترح قائم على معايير العلوم للجيل القادم NGSS فى تنمية الممارسات العلمية والهندسية لدى معلمى العلوم بالمرحلة المتوسطة فى المملكة العربية السعودية" "Effectiveness of a proposed Training Program based on the Next Generation Science Standards for Developing the Scientific and Engineering Practices for Middle Stage Teachers in Kingd [المجلد 14، العدد 24، 2024، الصفحة 1-52]
  • عوض الله، سامح برنامج تنمية مهنية مٌقترح قائم على متطلبات الثورة الصناعية الرابعة لتنمية الكفاءات التقنية لأخصائى الإعلام التربوى بالمرحلة الثانوية "A Proposed Professional Development Program Based on The Fourth Industrial Revolution Requirements in Developing technical Efficiencies of Educational Media Specialist at The Secondary Stage" [المجلد 14، العدد 25، 2024، الصفحة 111-167]
  • عيسي، احمد إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخلي التقابل اللغوي وتحليل الأخطاء لتنمية مهارات التحدث لدى الدارسين الإندونيسيين في المستوى المبتدئ" A Proposed Program Based on Linguistic Contrast and Error Analysis to Develop Speaking Skills in The Arabic language for Indonesian Students at The Beginner Level [المجلد 14، العدد 24، 2024، الصفحة 105-128]
  • عيسي، احمد إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخلي التقابل اللغوي وتحليل الأخطاء لتنمية مهارات الاستماع لدى الدارسين الإندونيسيين في المستوى المبتدئ "A Proposed Program Based on Linguistic Contrast and Error Analysis to Develop Listening Skills in The Arabic language for Indonesian Students at The Beginner Level" [المجلد 14، العدد 25، 2024، الصفحة 91-110]